Sunday, March 15, 2020

تحميل لعبة Zombie Catchers مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبابي واحباتي الكرام حياكم الله من كل مكان في العالم
اليوم جئت لسيادتكم بشرح جديد من لعبة
Zombie Catchers مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2020


Zombie Catchers مهكرة هي لعبة زومبي حركة ومغامرة في عالم من الكسالى المتطفلين. تدور أحداثها عندما أصيب الكوكب بالأشباح ولكننا محظوظون لأن أ. ج. وقرر رجال الأعمال المجرمون برعم اثنين لإطلاق متجر في أرضنا! انهم يخططون لاتخاذ جميع الكسالى وإعادة تأمين الأرض.
في لعبة زومبي كاتشرز مهكرة ستظطر لمحاربة الكثير من الزومبي ، في بيئات مختلفة ، يمكنك التخلص من الكسالى بالعشرات من الأسلحة والمعدات العسكرية التي ستضطر إلى محاربة هؤلاء البشر من البيئات المزدحمة إلى المترو ، يمكنط الاستخدام في لعبة Zombie Catchers مهرة ذاكرة التخزين المؤقت من المعدات والفخاخ لمطاردة والقبض على الكسالى الكبيرة. أخذهم إلى مختبر تحت الأرض الخاص بك و … الاستفادة!

 لعبة ممتازة ستأخذك بعيدًا في المستقبل ، حيث لم تعد الناس خائفة من الزومبي ، وكل شيء يحدث في الاتجاه المعاكس. كنت تلعب صياد الزومبي الممتاز ، ولديك عملك الفريد من نوعه ، والذي لا يخمن عملاؤك. التقط الزومبي وقم بصنع العديد من المشروبات والحلويات اللذيذة التي يحبها الناس كثيرًا. وهناك عدد كبير من المهام وأنواع الزومبي لن تسمح لك بالملل. الشيء الأكثر أهمية هو أنه يجب عليك التقاط غيبوبة دون إلحاق ضرر خاص به. للقيام بذلك ، شراء مجموعة متنوعة من الفخاخ والمهدئات ، والتي سوف توقف الكسالى.

مميزات لعبة Zombie Catchers مهكرة مجانا للأندرويد

  • مهكره جاهزة ، أموال غير محدودة.
  • احصل على الكسالى!
  • اكتشف المناطق الجديدة!
  • افتح الأداة المثيرة الجديدة!
  • إنشاء امبراطورية تجارية لذيذة!
  • تمديد مختبر تحت الارض!
وسوف اترك لسيادتكم رابط التحميل في الاسفل
⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩

No comments:

لو استفادت من الصفحة اشترك فيها عشان يجيلك كل الجديد الي بنزلة