Saturday, March 7, 2020

لعبة Shadow of Death مهكرة كاملة للاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبابي واحباتي حياكم الله من كل مكان
اليوم جئت لسيادتكم بشرح جديد من لعبة
Shadow of Death

وصف : تحميل لعبة Shadow of Death مهكرة

تحميل لعبة Shadow of Death مهكرة

تحميل لعبة Shadow of Death مهكرة ، يتم تغطية الظلام في جميع أنحاء العالم ، وقوات الظلام غزت باستمرار ودمرت الأماكن التي نمر بها. عليك أن تفعل شيئاً لمساعدة الناس على الهروب من الوقت الحاضر ، فهذه مهمة صعبة بالنسبة للاعب ولكنها تجلب الكثير من الاهتمام والجاذبية. أنت مستعد للانضمام إلى ظل الموت (مدير الجلسة ، بلورات غير محدودة / النفوس) لإنقاذ العالم من قوى الشر لم تفعل بعد؟ قم بتنزيل اللعبة في AppStore أو Google Plays للقيام بذلك على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون الرابط المتكامل أدناه APK هذه المقالة خيارًا معقولًا للغاية. دعنا نتعرف على ما تحتاج إلى معرفته قبل أن تبدأ تحديك في اللعبة.
المؤامرة تستثمر بشكل جيد.
تبدأ القصة بعاصمة أورورا ، المكان الذي يحكم فيه الملك لوثر. إنه شخص موهوب يتفهم دائمًا رغبات الناس هنا حتى تصبح المملكة مزدهرة وقوية جدًا. ساعد المصدر الغامض للسحر Luther King على ضمان سلامة المملكة لعقود من الزمن. كل شيء في ترتيب الاستقرار حتى الملك 15 لوثر كينغ. ولأنه أراد إعادة أخته من بين الأموات ، فقد درس الأنواع السيئة من السحر لخدمة رغباته الخاصة. إن نتيجة الخطأ هي خلق وباء في كل مكان وجلب جيش مظلم من الجحيم. إنها تهديد مباشر لبقاء الجنس البشري بأكمله وتجعل حياة الناس أكثر صعوبة من أي وقت مضى. هذه أيضا أحلك فترة أورورا لعقود.
في اللعبة ، سيتم تحويلك إلى Max - جنرال عظيم في عهد King Luther 14. يجب أن تجد السبب وتعيد Aurora إلى سلامها الأصلي. حاول العثور على الأبطال في جميع أنحاء المملكة لمساعدتك في تدمير كل قوى الشر الموجودة.
وسوف اترك لسيادتكم رابط التحميل في الاسفل
⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩

No comments:

لو استفادت من الصفحة اشترك فيها عشان يجيلك كل الجديد الي بنزلة