Monday, March 30, 2020

تحميل برنامج kinemaster pro النسخة المدفوعة أو البرو باخر اصدار للاندرويد 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبابي واحباتي الكرام حياكم الله من كل مكان في العالم
اليوم جئت لسيادتكم بشرح جديد من برنامج
Kine master pro
النسخة المدفوعة أو ال برو باخر اصدار للاندرويد






KineMaster هو تطبيق كامل المواصفات المهنية في تحرير الفيديو لأجهزة iOS وAndroid وهو يدعم طبقات متعددة من الفيديو،والصوت،والصور والنصوص والآثار وهي مجهزة بمجموعة متنوعة من الأدوات التي تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة.

مع KineMaster المحررين لديهم السيطرة العليا على أشرطة الفيديو الخاصة بهم.التطبيق يتيح لهم تحرير الفيديو حسب الإطار،والسماح لهم أن تكون فائقة الدقة في التحولات والآثار.
برنامج مونتاج فيديو kinemaster

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة مقاطع الفيديو KineMaster على الفور إلى منصات وسائل الإعلام الاجتماعية مثل يوتيوب،الفيسبوك،وجوجل+،وأكثر من ذلك وهذا يجعله من السهل وخاصة بالنسبة للمهنيين،لنشر أشرطة الفيديو الخاصة بهم والوصول إلى جماهيرهم.


نظرة عامة على فوائد KineMaster
محرر الفيديو المحمول
ليس من الضروري أن يقتصر تحرير الفيديو الأعلى على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمول. مع KineMaster يمكن للمحترفين والهواة على حد سواء الوصول إلى الأدوات التي تتيح لهم إنشاء مقاطع فيديو رائعة بتأثيرات متعددة على أجهزتهم المحمولة. هذا يتيح لهم أن يكونوا منتجين ويسمح لهم بالعمل على أفكارهم حتى أثناء تنقلهم.

مقاطع فيديو متعددة الطبقات
يدعم KineMaster طبقات متعددة من مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية والنصوص والصور والكتابة اليدوية والمزيد يمكن التحكم فيها بدقة حتى تكون عمليات الانتقال دقيقة ، مما يسمح للمحررين بتحقيق التأثير الذي يدور في أذهانهم.

أدوات التكيف
عندما لا تكون إضاءة الفيديو هي الطريقة التي يريد بها المستخدم أن يكون في وقت تسجيله ، يمكن ضبطه بسهولة في KineMaster. يمكّن التطبيق المستخدمين من ضبط تدرج الألوان والسطوع والإعدادات الأخرى المشابهة لهم حتى يتمكنوا من إنشاء بيئة متناسقة في مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

تسجيل الوقت الحقيقي
يمكن أن يتم تسجيل الصوت والفيديو في الوقت الحقيقي داخل KineMaster. يتيح ذلك للمستخدمين إضافة تأثيرات على الفور أو تعديل الفيديو دون الحاجة إلى الانتظار حتى تكتمل عملية التسجيل. يمكن القيام بالشيء نفسه مع صوتيات  مما يتيح للمستخدمين إضافة مسارات متعددة أثناء التنقل.


تقاسم وسائل الاعلام الاجتماعية
يعد KineMaster مثاليًا المعلنين والناشرين وأصحاب النفوذ والأشخاص الذين يحبون عرض إبداعاتهم على العالم. ذلك لأنه يمكنهم مشاركة الفيديو الخاص بهم على قنوات التواصل الاجتماعي مباشرة من منصة تحرير الفيديو مما يتيح لهم الوصول إلى جماهيرهم بسرعة

وسوف اضع لسيادتكم رابط التحميل في الاسفل
⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩

No comments:

لو استفادت من الصفحة اشترك فيها عشان يجيلك كل الجديد الي بنزلة