Saturday, March 7, 2020

لعبة تعقب توم الدهب معمرة للاندرويد اخر اصدار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
احبابي واحباتي حياكم الله
اليوم جئت لسيادتكم بشرح جديد من لعبة
تعقب توم الذهب مهكرة اخر اصدار للاندرويد

وصف لعبة تعقب توم للذهب

في بداية اللعبة عليك اختيار احد الشخصيتين اما توم المتكلم او انجيلا المتكلمة و بعد ذلك تبدأ اللعبة بالرقض وراء اللص الذي سرق الذهب الخاص بك و طوال فترة الجري فان اللص يسقط منه الذهب و عليك ان تحصل عليه و في ذات الوقت عليك تجنب الاصطدام بالاشياء المتروكة بالشوارع ، و الهدف في النهاية من اللعبة هو تكوين اكبر قدر من الذهب المسروق لكي تتمك من بناء المنزل الذي تحلم به .

طريقة لعب تعقب توم للذهب

هذه اللعبة متوفرة على الهواتف الذكية و يمكنك التحكم في القط توم اثناء الجري عن طريق لمس الشاشة من اجل تحريكه يمينا و يساره حتى يتمكن من جمع الذهب الذي يقع من السارق .
تبدأ اللعبة بسرعة متوسطة او بطيئة ثم بعد ذلك تزداد تدريجا حتى تصبح سريعة و يبدأ السارق في الابتعاد اكثر و اكثر و كلما قفز السارق في مكان معين على الطريق فانه يسقط الذهب و عليك الانتباه حتى لا تصطدم بالاسيارات القادمة في الطريق المعاكس لك .
في هذه اللعبة ستجد بعض الادوات المجانية مثل المغناطيس و التي تقوم بجمع الذهب بالنيابة عنك و بالتالي فنك ستكون قادر على الانتباه من الطريق فقط دون الاهتمام بالذهب الذي سيتم جمعه تلقائيا .


يوجد ايضا في اللعبة خوذة للحماية و التي يمكنك ارتدائها للوقاية من المتفجرات التي يتركها السارق خلفه ، بالاضافة الى جائزة ضعف الذهب الذي تحصل عليه ، و الطائرة التي تجعلك تنطلق في السماء و انت تقوم بتجميع الذهب المسروق منك .
وسوف اترك لسيادتكم رابط التحميل في الاسفل
⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩

No comments:

لو استفادت من الصفحة اشترك فيها عشان يجيلك كل الجديد الي بنزلة