Saturday, February 22, 2020

لعبة fishdom مهكرة احدث اصدار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 
Fishdom هي لعبة منطق إدمانية حيث ينبغي عليك القيام بحل ألغاز ملونة ولامعة لتون بها المماه خاصتك. ستعمل على ملء هذا المماه بأنواع مختلفة من الأسماك والديكورات لتستمتع بمماه مذهل ورائع.

بغية إضافة سمكة ما أو عنصر جمالي، فإنه سينبغي عليك اقتناء عناصر باستعمال القطع النقدية التي تحصل عليها لقاء حلك للألغاز التي تظهر في أسفل يمين شاشتك. قم بحل الألغاز لتربح جوائز. وعند حل الألغاز باستعمال عدد قليل من الحركات، فإنك ستحصل على أموال إضافية يمكن أن تساعدك كثيرا على الاستثمار في مماهك. وبغية تحقيق الهدف المرجو في كل لغز فإنه سينبغي عليك أن تقوم بالربط بين ثلاث عناصر أو أكثر من نفس اللون والحصول على النقاط أو تحقيق الأهداف المرجوة.

يمكنك القيام بإضافة العشرات من الأسماك المختلفة الأنواع في لعبة Fishdom إلى مماهك والتي سيتسنى لها التحرك فيه بكل حرية. هناك أسماك بألوان وأنواع مختلفة، والتي ستستمتع بها بينما تقوم بالسباحة في مماهك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيكون بإمكانك الحصول على العديد من عناصر الديكو التي من شأنها أن تساعدك على بعث الحياة في مماهك ومنح المكان حيث تعيش أسماكك مظهرا متميزا.

استمتع بهذه المغامرة الممتعة واعمل على تزيين مماهك وحل أنواع مختلفة من الألغاز. وهي الألغاز التي ينبغي عليك أن تبين فيها عن مهاراتك من خلال العثور على الجواب الصحيح قبل نفاذ الوقت.
وراابط التنزيل في الاسفل 
⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩

No comments:

لو استفادت من الصفحة اشترك فيها عشان يجيلك كل الجديد الي بنزلة