Thursday, March 26, 2020

تحميل لعبة صديقتى أنجيلا المتكلمة اخر اصدار للاندرويد 2020

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبابي واحباتي الكرام حياكم الله من كل مكان في العالم
اليوم جئت لسيادتكم بشرح جديد من لعبة
صديقتى أنجيلا المتكلمة باخر اصدار للاندرويد 2020





تحميل لعبة My Talking Angela مهكرة ، My Talking Angela  هي لعبة مجانية لرعاية الحيوانات الأليفة تم تطويرها بواسطة الناشر المعروف Outfit7 Limited. بعد سلسلة من موقعه مرة أخرى من خلال فتاة القط لطيف Angela في لعبة My Talking Angela. في اللعبة ، سوف تطعم أنجيلا كحيوانك الأليف الافتراضي وستمنحها أفضل حياة ممكنة. الشيء المميز هو أنك ستعتني بقطتك من سن مبكرة إلى شخص بالغ لتشعر بالمتعة أثناء تجربة اللعبة. يتم إصدار هذه اللعبة حاليًا مجانًا على كل من App Store و Google Play ، مما يسمح للاعبين بسهولة التنزيل والتجربة بسرعة. بادئ ذي بدء ، دعونا نلقي نظرة على بعض المعلومات المثيرة للاهتمام التي تقدمها هذه اللعبة على الفور.
سلسلة My Talking الشهيرة.
قد لا تعرف ، My Talking هي سلسلة الألعاب الأكثر شعبية من الناشر Outfit7 Limited عندما تصل منتجاتها إلى 5 مليارات عملية تثبيت في جميع أنحاء العالم. بعد فترة طويلة من التركيز على تطوير المنتج التالي ، عادوا مؤخرًا إلى My 


Angela - رعاية الحيوانات الأليفة التقليدية ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة والجديدة بالتأكيد تمنح اللاعبين لحظات ممتعة من الترفيه على هواتفهم مباشرة.
ساعد أنجيلا في أن تصبح قطة ساحرة وجميلة من خلال استكمال المهام المعينة في هذه اللعبة دون اتصال بالإنترنت إنها مستعدة لتطوير نفسها والتعرف على أصدقاء جدد لتوسيع علاقتها. لكن أنجيلا لا تستطيع الذهاب بمفردها بدونك. ماذا تنتظر؟ الرجاء المساعدة في هذه اللعبة بتنزيل اللعبة عبر رابط APK أسفل هذه المقالة وتجربتها الآن.
رعاية فتاة القط جميلة.
مثل ألعاب الحيوانات الأليفة الافتراضية الأخرى في سوق الألعاب اليوم ، في My Talking Angela مهكرة ، ستستمر في رعاية فتاة جميلة للغاية من خلال الوظائف المتاحة على الشاشة. الشيء المميز هو أنك سوف تكون قادرًا على رعاية قطتك منذ الطفولة حتى تصبح بالغًا. هذا بالتأكيد سوف يساعدك أنت وأنجيلا في أن تصبحا صديقين حميمين خلال تجربة اللعبة.
مثل My Talking Tom نسخة مهكرة ، ستهتم بالقطة Angela بمهمة إطعام القطط ، والمساعدة في الذهاب إلى المرحاض ، والاستحمام ، وإعطاء سريرها والاستيقاظ يوميًا للحصول على أفضل صحة للقطط. ومع ذلك ، فإن الأمر لا يتعلق ببساطة برعاية القطط ولكن اللاعبين سوف يقومون بالعديد من المهام المثيرة للاهتمام لخدمة شغف كونهم نموذج القط لهذا القط
وسوف اضع لسيادتكم رابط التحميل في الاسفل
⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩⁦⬇️⁩

No comments:

لو استفادت من الصفحة اشترك فيها عشان يجيلك كل الجديد الي بنزلة